Friday, May 18, 2007

ليــــــــــــــــش التظــــهول؟؟؟

موجة غبار كثيف تربك الكويت



GMT 9:30:00 2007 الجمعة 18 مايو


عامر الحنتولي من الكويت: لليوم الثاني على التوالي، أربكت موجة الغبار الموسمية الحادة الحياة العامة في الكويت فيما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان تصحو الأجواء خلال الساعات المقبلة.
وتوقفت الرحلات الجوية - إقلاعا وهبوطا - في مطار الكويت لأكثر من تسع ساعات أمس بسبب انعدام الرؤية الناتج عن موجة الغبار على مسافة أبعد من مئة متر.
و استنفرت غرف عمليات وزارة الداخلية ووزارة الصحة بسبب تسجيل المئات من الحوادث المرورية على الطرقات في العاصمة والطرق الخارجية التي انعدمت فيها الرؤوية تماما، فيما تولت الدوريات الأمنية الكويتية ارشاد السائقين اللذين تقطعت بهم السبل داخل سياراتهم حينما ازدادت حدة موجة الغبار الذي حل بشكل مفاجئ مساء الأربعاء.
وعاشت العاصمة الكويتية أمس حالة من الإرتباك والشلل حيث أغلقت المطاعم أبوابها والمحال ومراكز التسوق الكبرى وخلت الشوارع والطرقات في الكويت من المارة والمتجولين في يوم تخصصه الأسر للترفيه والتسوق على اعتبار ان اليوم التالي الجمعة هو يوم العطلة الأسبوعية، حيث لزم البشر أماكن سكناهم في الوقت الذي استقبلت فيه المستشفيات في العاصمة الكويتية مئات الحالات من الإختناق لمرضى الربو والحساسية الصدرية
.



.المصدر: مجلة ايلاف الالكترونية






:تعليقي




ليش التظهول * ؟؟؟


شدعوة !! انا امس اصلا ما قعدت بالبيت.. شاخطة من البدع لي الديرة

و من الديرة لي السالمية- مرينا

و من السالمية لي الديرة مرة ثانية!!!!


و العالم كلها بالشوارع و عـــــــــــــــــادي!!


شسالفة الصحافة.. شيبون؟


!!!حسافة على ايلاف.. بدت تخورة هاليومين
.تظهول : المبالغة الشديدة في الشيء*

8 comments:

Purplecious said...

ريفليكشن حبيبتي

أم سلوم حبيبتي

لووووووووووول

الحمدالله ترى انتي ما شفتي شييييييي

الصبح و انا رايحه الدوام الدنيا بيييييييييييييضا و الله ما تشوفين الا جم متر جدامج

صج صج كانت الرؤية معدومه

بس الحمدالله ربج ستر و بس من صار الظهر طاح الغبار الحمدالله و بدت تتضح الرؤية

ليش ما قلتيلي أعطيج صورة مجكجكة جم صورة بالموبايل و أنا رايحة الدوام

متهورة صح؟
ههههههههه

نسيت اوريج اياهم

Reflections said...

Purpulo0o0oSh..!!

Shetwareeny allah ehadaach..

mn Zeeeeeeeen leGhbar emSawreta :S

allah eSahel amerna o ekhafef halEghbaar.. le'anna sej eyeeb elmarath welWesaakh :/


Ya 7eloo ler6oobaa Yam leGhbaar, Sej enna dobaG o elwayh "eCHaQ CheQ" Bs et'hooooooooooooooon 3end elGhbaar :X

o salamtech

barrak said...

هل التظهول
يماثل
التيهور

Reflections said...

Barrak أخ

أول مرة أسمع بالكلمة

What Will Be , Will Be .. said...

شكلج لي الحين صاكه على روحج عبالج اكو غبار

ترا رااااااااااح الغبار تعالي كتبي شي يديد

شدتني صورتج تشبه صورتي نفس الفكره بس انتي مودرن وانا كلاسيك

Reflections said...

what will be, will be

صاجة، انا من ذاك اليوم صاكة علي الباب لوووووووووول

شكرا لمرورك

Abdulla Al Ameri said...

مرحبا

الصحفي مايعجبه العجب

Abdulla Al Ameri said...

مرحبا

الصحفي مايعجبه العجب