Monday, January 21, 2008


VILLA MODA
بـاطيـــــــــــــــن جـبــــــــــــــــدي
.

.

.

الاسبوع الي طاف و بالتحديد يوم الجمعة الي صادف راس السنة الهجرية

;p كنت رايحة فيلا مودا في تمت الساعة 4:33 عصرا طبعا

و ما كنت ناوية أتسوق ، بس أبي أشتري فاوتشر هدية


المهم، ييت بدش و الا البيبان امقفلة! ليش؟أنا خبري يفتح من 10 - 10

المكان متروس بالموظفين و كلهم يأشرون جنهم يكمّون 5

!حسبي الله عليهم يعني الساعة 5 نفتح


المهم انا بديت أحمق جان أنادي واحد مصك واقف داخل

!!و هم يأشر 5

.

.


أقولّه افتح الباب باكلمك، يفتحلي نتتتتتتــــفة


هو: أيوا؟


أنا: افتح لو سمحت ، انا ماني متسوقة بس بدفع فلوس و أمشي


هو: لا، تعالي الساعة 5


!أنا: هاو! أقوللك بس ابي الكاونترررر مابي أفتررر!! و شبقى على الخمس


!!هو: أصلي الي معاه المفاتيح يجي الساعة 5



يعني بافهم، هالأمّة الي داخل شلون ادخلوا؟


و اذا اهما من الصبح موجودين داخل، شكو يقفلون عليهم؟ بينحاشون مثلا؟؟


المهم انبطت جبدي حيـــــــــــــــــل لأني حسيت اني أطر منهم طرارة

و هالأثول المصري حتي جذبته مثل ويها


!!لااااا و أنا رايحة سيارتي أشوف حريم بيدشون و هم ردّوهم يا خزياه والله

صج ما يستحون


!!شهالمعاملة

6 comments:

Purplecious said...

حبيييييييييبتي والله ريفلكشنز

لا نبط جبدج اسم الله علييييييج

يعل جبدهم اهم الفقاااااااع ان شاءالله

لوووووووووول

انزيييييين لما قالولج 5 و أشرولج يعل ايدهم الكسر لييييش ما عطيتيهم عشر

10

10

يعني يفتح من 10 الى 10

لوووووووووول

والله حاله مستحاله
!!!!!!!

انزين هذا المخدي فتحلج نتفه يعني يقدر يفتح الباب ما حاجه ينطر المفاتيح

كذااااااب في أصل وشّوووووه
وصح على قولتج شكو يقفلون عليهم

أهم شي ينحاشون
!!!!!
ههههههههه


أنا ما كان المفروض أخليج تروحين بروحج
كان لازم آزرج بس انتي أدرى بالظروف
:****

أنا أقول ننطر جولي ترد بالسلامة و نروحلهم جذي بربطة المعلم و سييييييييييده

"CALL THE MANAGER"

loooooooooooooooooooool

kuwaitya_7saweya said...

لووووووووووووووووووول
حرام وي
لوووووووووووووووول
بس شالمعامله الخايسه

Anonymous said...

ana agol alwa7d yga63hom waid a7sn
t9dgeen my friend bought bag from Paris and they told her she can go to vilamoda for international warrantie , her bag eng63t o lama ra7 hnak galo ma n9l7 !!!!
sheno dashin soog ym3h

Reflections said...

Purplo0oSh..

LOOOOOOOOl 10 10 10

kel ma adish bared 3aleech, ath7ak wa6la3


marra thanya la t'hayteeny broo7y.. ana maSkeena :~/

o ham Welcome Back;**
_______________________________

7aSaweeya..

Sheftaay ?? Laa Brekten fehom ;//

_______________________________

FeelingsTalk


aSaddeG.. AsadeG wallah.. ;/

charisma said...

ماا عاااااش الى يحرج حبييبتى انتى

ما عندهم سالفه والله

واصله ومتعنيه والكل يدرى ان من 10 الى ال 10


مو غلطتنا يعنى

صااجه والله تحر السالفه

:**

`~MnO YeNSa! ~` said...

من صجج اهما الخسرانيـــــــــن .