Saturday, July 12, 2008

يا من يبشرني

هالأيام هابة بمحطة الغناء العربي


عاد اليوم وانا ماشية بالسيارة و أسمعها.. والا حاطين اغنية اسطلتنــي صراحة


الأغنية قديمة و صوت المطرب هــــــــادي مريــــــــــح


و الكلمات كويتية قديمة جمــيـــلة


و اللحن حلــــو و غـيــر تقليــدي



و انا أسمع الأغنية سرحت بعيــد حسيت اني
رديت أكثر من 30 سنة (ولو اني أصغر من 30 لوول) بس قدرت أعيشها بالأغنية


حسيت بحب و رومانسية أول، لما كانوا يتشفقون على الشوفة و اللقاء



المهم مابي أطول عليكم



أخليكم مع الأغنية
يا من يبشرني- للفنان فيصل عبدالله





10 comments:

Purplecious said...

أخييييييييييييييييييه

شنو هالفن

شنووو هالطرب

شنووووو هالشووووووووووووق


ريفليكشنز الاغنيه انتي انتي انتي

حدها موديلج حدددددددددها

:********

سمعتها مرتين

أنا أشهد انها ساطولية

:))))

هم شي انج رديتي اكثر من 30 سنه و انتي أصغر لوووووووووووووووووووول


رووووووووعه و تسلمين على هالاختيار اللي و نسني و أنا بغربتي
ههههههههه

lawyer said...

وااااااااااااااااي انا هابه فيها من زمااااااااااااااان


اتييييييييييين الاغنيه

اكششششششششخ يا النظارات

هههههههههههههههههههههههه

عندي له بشاااااااااااااره






بربل
ازاييييييييييييييييييييييكم
كيفنكككككككككككككككم

انا صارلي زماااااااان ما شفتكم

اشلون الجو عندكم

:**

Bronzeya_Na3oma said...

الله يالفن

عثماني said...

ريفلكشن شلونج ؟؟

الفنان فيصل عبدالله تستغربيت اذا قلت لج ان من المطربين اللي استمع يوميا مع عوض دوخي و غريد و المهنا وعاشة المرطةو المسباح وعبدالكريم مال قبل

احس ان هذول مودي .. كلمة حلوة.. و الحان راقية و صوت عذب

فعلا اطير مع اغانيهم الى عالم ..احس فيه اني بروحي .. عالم يرفض هالفوضى اللي احنا فيها

مشكوووورة على هالبوست

Reflections said...

PurPulo0o0o0oo0oSh

يــــــــــا كبــر فريـــــــتـيــــج كبــــــرااااه

اي اي الاغنية سادوحية ساطولية

أشوة اعجبتج معاي :*

تحسين فيها الحب مال أول الخانــوقــي الســادوحي

Reflections said...

Lawyer...

يا حافظ يو انج هابة فيها من زمان، وراج ما برّيتينا فيها :/

انا انثولت يوم سمعتها .. تخدّيـــت

Reflections said...

يو = يوم

Reflections said...

Bronzeya na3oma

شاكرة مرورج

Reflections said...

هلا أخوي عثماني


صدقت والله ماكو على غناوي أول بس ساعات ساعات يخورونة مو دايما لوول

بس هاذي الاغنية شي عجيب

شاكرة مرورك

Purplecious said...

هلا هلا لوير

أنا الحمدلله كوييييييييييييسه

:)))

الجو عندنا ماطر الى صحو
غائم جزئيا تتخلله بعض الرياح الجنوبيه الشرقيه مع فرصه لهطول الأمطار في بعض المناطق المتفرقه


الزبده

الجو حلو

هذا و الله أعلم

ههههههههههههههه