Wednesday, November 15, 2006

The Road Mirror!


..مرحبا جميعا
أنا ناوية و مخططة اكتب بوست و عندي موضوع مهم..
.. لس أجلتة ..

!لأن الموضوع الي بقولة ما يتأجل، حلاته بحرررة

!اليوم الضحى و بما أن الجو لندني و بديـــــــــــــــــــــــع و لا يقاوم
شفت جدامي سيارة باب واحد فيها بنتين و كاشفينها..
!و سرحت فيهم! و الف فكرة و فكرة يت على بالي
البنات ظليــمتهم شينة .. شكلهم ابدا ما كان ملفت كان شكلهم حيـــل عادي ..
بس ليش احنا بالكويت عندنا ما يصير البنت تكشف السيارة؟ليش نستغرب لما نشوفهم!؟
و ليش اذا الشاب كاشفها عادي ؟؟

يعني البنية لابسة و متسترة و ماشية بحال سبيلها..والجو صار حلو و اشتهت تكشف السيارة .. ايـــــه شنو المشكلة؟ ليـــــــــش عيـــــب؟؟
ليش ينظر لها نظرة غريبة؟




مادري شلون اشرح لكم بي عندي وايد علامات استفهام على الموضووع ؟؟؟؟؟

.....بس باترك الرأي لكم

4 comments:

Purplecious said...

ايييييييييييه شقوووول شخللي.. ايهي يت على الكشف بس؟؟؟ وعليه علينا كل شي عييييييييب

ممنووووووووع

انتي بنت شقولون عنا الناااااااااس؟؟؟

والله انا مادري عن نظرة الشباب حق هالموضوع اترك لهم المجال...

esTeKaNa said...

وايد أشيا بالدنيا مالها أسباب
!!
تصدقين لو اشوف بنات بسيارة كشف بتطير عيوني فيهم
مع انهم ا سوو شي عيب
بس يمكن ليش انه ما تعودنا
:)

lawyer said...

انا عندي عادي ختستااااااانس مسكينه

ماعلينا منهم كل شي عيب على غير معنى

Anonymous said...

awl shaii ahaneeech 3ala all ur thoughts oo mowa'6ee3ch el 3afwiyah...
oo etha banagsh mow'6oo3 el 3aib.. y3ni shfeeeha etha elw7da kant m7trma nfs.ha oo eb 7alhaa o fachah el kashf??
wishfeeha etha?? wishfeeeha ethaa...? waid sh'3alt lo bagolha ma a5l9.. bs aby agool sh'3alh ya rait el kel ytmasak feha..NEVER PREJUDGE a person.
*********
y36ech el 3fyah sweety:)