Thursday, January 04, 2007

Couple mirror




Do we call it LOVE?


9 comments:

PearL said...

شنو المشكلة

لما الواحد يحب ما يهمه شنو شكل اللي جدامه
:)
ولا راح يلاحظ

راح يكون عنده احلى الناس

Reflections said...

Pearl

أتفق معك تماما :)

شكرا لمرورك

Bashar said...

الساعة الواحدة صباحا ..

صباح الخير :)

ما أقول غير الله يوفقهم .. والصراحة حدهم أحسن منا .. لا يشوفون أصل ولا فصل .. ولا سني ولا شيعي .. ولا أبيض ولا خال :) المهم الحب يملئ الحياة سعادة .. ووفاء .. واخلاص .. والأهم حب ..

وهذي اغنية اهداء ..


أغنية
أوعد

Reflections said...

ايــــــه يا بشار

قلبه متروسة

صدقت والله

;) و شكرا على الاهداء

Purplecious said...

It's nothing but LOVE! ;)

albandry said...

ريال بمعنى الكلمة شالها ابعز ازمتها

كفو والله سييل

حب من امه حب

Cr8ivia said...

أغبطهم

مافي عقد

Unknown said...

مرحبا

ماشالله فستانها حلو

وجسمها مرتب على الحمل



يا جماعة مانقدر نقارن تفكيرهم بتفكيرنا
هاييل عندهم اولويات ثانية...يمكن تزوجته علشان فلوسه او علشان تلفت النظر ماتدرون عن النوايا
هاي هوليوود مايندرا عنها الصراحة

وهالاجانب لو تحبه مب ضروري تتزوجه تقدر تفتح وياه بيت وتيب عيال وتستوي يدة بدون عقد زواج

مب لانها تمشي بكرشتها ومتزوجتنه يعني هيه في قمة الحب

..!!!

نحن ندور ابسط فرصة علشان نغلط على تقاليدنا ومجتمعنا

الاصل والفصل مواضيع مهمة اذا انتوا ترضون بشيعيو بخال ابيض اسود عربي ولا عيمي..حتى لو جمعنا حب..انا هالموضوع مب بهالسهولة عندي ولا برضى الا بواحد من طينتنا لايعايرني ولا اعايره
بتقولولي تحبينه وماتحبينه

اقولكم خلكم من كلام المسلسلات هاي سوالف قبل الزواج بس..نعيش تحت سقف واحد راح يتغير كل شي


:) وبس هذا اللي عندي باختصار لوول

اجار الدين كشمش said...

انا موضدها انها بيضه لا. انا ضدها لانها وايد وايد حلوه كيكه..اشلها بهل الخال ممكن تاخذ احسن شلعيله...ما صنتي يستمرون تابعيهم وقولي لنا انا متاكد بتهج...مو لووول كلش