Tuesday, January 23, 2007

My dear Computer!


مرحبا جميعا..



صج صج انما الأعمال بالنيات.. سئلوني ليش؟

هـــــــــــــــــــــــا سألتوا ليش..


أنا اقولكم ليش



أول ما توظفت حطوني بادارة ما ابيها.. لكن صبرت على الظيم الي هناك و أكرف كراف الشر و كنت اتنقل من كمبيوتر لي كمبيوتر ..

!!الى ان يابولي كمبيوتر جديد بعد 6 شهور



بس انا من داخلي كلش مو مرتاحة من طبيعة الشغل و عيني على ادارة ثانية و قعدت افكر مدة شلون اقدر انتقل، لأن مسؤولي وايد شاد الظهر فيني و مشتط و مو مصدق اني شاغولة و افهمه من اول ما يقول المعلومة



المهم شاء الرحمن ان وحدة من الادارة الي ابيها تبي تنتقل ادارتي.. و ادارتها يبون احد ياخذ مكانها.. فهاذي كانت فرصتي و صارت و لله الحمد طبعا بعد معاناة مع مسؤولي



طبعا هذا كان مقدمة للموضوع الاساسي الي هو،

ان الموظفة الي يت ادارتي يابت وياها كل أغراضها بما فيهم الخط و الكمبيوتر

و في المقابل انا مو راضين اخذ جهازي!!!



المهم حاولت بشتى الطرق اني أخذه ماكو فيدة عصلقوا علي

و عذرهم ان الجهز عهدة على الادارة و ليس الموظف و

blah blah blah


انا استسلمت و قلت ما يسوى اسوي هوليلا على كمبيوتر يا علهم الفقر

قلت استخدم جهاز قديم مال موظف ماخذ اجازة طويلة على ما يطلبونلي جهاز يديد



بعد فترة .. دق علي مسؤولي القديم يبي My login and password

فوق شينة قوات عينة

و انا بكل سذاجة عطيته عشان يستخدمون جهازي



و كنت حدي محترة و اقول يا ربي عطني على نيتي



____________________





أمس يمر علي واحد من

IT department


هو: وين جهازج ؟؟

أنا:(حدي محترة ) مو راضين يعطونياه

هو : شكو! مو بكيفهم هذا عهدة عليج

أنا: بعد شسوي ، انذليت و انا ادابج، ما بقى احد ما عرضت ويهي حقة و اندقر، فا ألحين اطلبولي جهاز يديد

هو: بيـــــــــــــــــــــــــــــه ، جهاز يديد ياخذ مدة طويلة على ما اييــــبونة و حتى لو ايي ما راح يكون باسمج لأن اساسا عندج كمبيوتر بأسمج

!!أنا: انزين شسوي الحين


هو: انا الي بسوي صبري علي شوي


أنا: (بيني و بين نفسي، سبحان الله شلون ربي سخره لي و انا ما تحجيت و لا قلتله!! و هو ياي يسلم بس(


رجع الريال

هو: انا كلمتلج الادارة المالية و أكدولي ان الجهاز لج، و الحين جدامي كلميهم و تأكدي و انا كاني ناطرج


أنا (اتصل على المالية):مرحبا اخوي ، قصتي كذا كذا


المالية: الجهاز لج و باسمج و تقدرين الحين تشلعين وايراته و محد يقدر يكلمج


أنا : (صكرتة و مو مصدقة(


هو: مو قلتلج


أنا: انزين الحين شلو؟؟


هو : ما عليج انا اتصرف


طبعا انا للحين مصدومة و ماني مصقة

___________________________


اليوم دق علي الشخص الي ياني امس


هو: ترى وصلنا السالفة حق ذروتها، كلمت المالية و كلمو ادارتج القديمة و قاموا يلفون و يدورون


و قالو ان في موظفين يدد و ان الجهاز لنا و و و

!!!لكن سكتوهم و ان شاء الله الجهاز عندج اذا مو باجر ، فالاسبوع الياي بالكثيـــــــــــــــــــر


أنا: والله صج!! مشكور و ما قصرت، ترى كنت غاسلة ايدي من السالفة


هو: لا افا عليج اختي، ما يضيع حق وراه مطالب



ابيــــه جد جد جد كنت فاقدة الأمل و مستصغرة نفسي اني اطالب فيه، لكن صج ربي ما يضيع !!


ربي لك الحمد على كل شي :)

12 comments:

Purplecious said...

الحمداللــــــــــــه

و ليييييييييييش ما بشرتيني أمس انا وياج طالعين مع بعض و موصلتني بالسيارة

و البنت خاااااامره و ساكته ما نطقت

أثاريها خاشه السالفه حق البلوق

;)

هههههههه

الحمدالله يا ربي اللي عطاج على قد نيتج

الحمدالله يا ربي استجاب حق دعائي لج بالحج

:)))))

عسى ربي دوم مسخرلج و ميسرلج دربج وين ما كنتي

صج صج تستاهلين كل خير

و مره ثانيه لا تستسلمين

اذا لج حق تمسكي فيه

و ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب يا وخيتي

أيييي صيري ذيبه

لووووووووول

Purplecious said...

نسيت اعلق على الصوره

امبيييييييييه زوووووووووغه

ههههههه

الحين حسيت بقيمة كمبيوتري بالدوام

عسى الله يخليــــــه لي و لا يحرمني منه

اميييييييييين
اجمعييييييييين

بط بط بط بط

ترى فلصت ... لووووووووول

Reflections said...

Purplo0o0Sh..

حبيبتي الله لا يحرمني من دعواتج

كثري منهااااااا ما أوصيــــــــــــــــج


و على السالفة ترى والله مو خاشتها و أصلا ما كنت ناوية أكتبها

بس اليوم اول ما دق المهندس و بشرني
جان اشتط و اقول يبيلها بوست!! هههههه

barrak said...

عيل لو طالبه لاب توب
جان اشسووا فيج

Kuw_Son said...

الحمدلله .. يوم توظفت ما طولوا أسبوع الوزارة إلا المكتب جاهز و الكمبيوتر و خط التلفون :)
بس الظاهر وزارة عن وزارة تختلف !!

المهم لا توقفين لين تشوفين جهازج راكب بوايراته و شغله كله على مكتبج .. ذيك الساعة تعرفين ان حقج وصل

Almas said...

مرحبا

عاشت والله عاشت

إذا الواحد ما يدابج ويراكض .. للأسف مايلقى شغلته
الحمدلله إن بالنهاية وصلتي لطلبج

بالتوفيق في مكانج اليديد

شكرا

Reflections said...

شاكرة مروركم جميعا..
و أبشركم.. للحين ما وصل الجهــــــــــــــــــاززز
!!!لوووول شر البلية ما يضحك

Bashar said...

عزيزتي Reflections

عندي كمبيتوبر صخر MX170 .. مع بعض الألعاب والبرامج المفيدة .. وأيضا عندي كمبيتور Amiga 500 مع ألف لعبة تقريبا ..

ما يغلون عليج :) ولا منت الدوام ..

تحياتي

Cr8ivia said...

و على نيااتكم ترزقووون!

الله يسخر لج و يعطيج على نيتج دوووك
تستاهلين

albandry said...

انا متأكدة انه الكمبيوتر لج عليه
بس هذي الكويت صل على النبي
المشكلة القانون يقول لج والمدير ايقول لأ
امحق مدير بلا ابشكله
يقهر



وحطي بالج على الشاب الزريف منقذ الييوم بتاع الاي تي
جذي واللا جذي
حاط عينه شي

حطي بالج خويتي

Reflections said...

عزيزي Bashaaaaaaaaaaaaarrrr ;///

!!!!كمبيوتر صخر هــــــــا

حق الشماتة يا سعد ;P

الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. يابولـــــي جهـــــــــاز يــديـــــد بقــراطــيــسه:D
________________________________


Cr8tivia

صدقتي والله .. الحمدلله الله عطاني على نيتـــــــــــي..

ربج ما يضيع
__________________________________

Albandery..

حيالله من يانـــي

أبشـــــرج يابولي جهاز يديــــــــد ، و لا منة المدير ولا الادارة

الف حمد و شكر

و اما الموضوع الثاني.. لا تخافين علي انا ريالة بالدوام محد يتجرأ يفكر هالتفكير .. حمشة

لول

Hitman1 said...

فصة حلوة صراحة

بس الغريب فيها ان المالية تتدخل في هل السوالف!! بس المهم ان الكمبيوتر رجعلج